مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر حصري وممتع مع كورة لايف اليوم | kora live hd 2024

مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر حصري وممتع مع كورة لايف اليوم | kora live hd 2024

 يخوض فريق النصر مباراة حاسمة مليئة بالترقب ضد الهلال في بطولة كأس السوبر السعودي، مصممًا على حصد الفوز وبلوغ المباراة النهائية. الهدف هو قطع مسلسل الفوز المتواصل الذي يحققه الهلال والانتقام للخسارة الموجعة التي تجرعها زملاء كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي أمام الفريق "الأزرق" بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وكذلك التعويض عن الهزيمة التي ألمت بهم مرة أخرى في بطولة كأس موسم الرياض بنتيجة هدفين دون رد.

ميعاد لقاء الهلال والنصر ضمن منافسات كأس السوبر السعودية والشاشات الباثة للمباراة مع كورة لايف اليوم | kora live hd 2024

يتطلع محبو كرة القدم في العالم العربي لمعرفة متى تقام مباراة الهلال ضد النصر ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودية، والتي ستجري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تخوض أربعة أندية هي الهلال، النصر، الاتحاد، والوحدة، مواجهات المربع الذهبي لبطولة كأس السوبر السعودي للموسم الجاري.

يتربع نادي الهلال على قمة جدول الدوري السعودي للمحترفين لهذا العام، حيث يتقدم بفارق اثنتي عشرة نقطة عن أقرب منافسيه، نادي النصر. لعب الفريق، الملقب بـ"الزعيم"، 27 لقاءً حتى الآن ضمن البطولة، نجح خلالها في اقتناص النصر في 25 جولة وتعادل في جولتين فقط، ولم يتذوق مرارة الخسارة تحت قيادة المدير الفني خورخي خيسوس.

موعد لقاء الهلال مع النصر ضمن منافسات كأس السوبر السعودية

تقام مواجهة فريقي الهلال والنصر ضمن منافسات كأس السوبر السعودية في اليوم الإثنين الذي يصادف السابع من أبريل. سيكون موعد بدء المباراة في الساعة 9:30 مساءً حسب توقيت القاهرة، أي الساعة 10:30 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، وعند الساعة 11:30 ليلاً بحسب توقيت أبوظبي.

قنوات البث التي ستعرض مواجهة الهلال مقابل النصر ضمن منافسات كأس السوبر السعودية


من المتوقع أن تحتضن قناة SSC Sports، المنضوية تحت مظلة شبكة القنوات الرياضية السعودية SSC SPORTS، نقل مباراة فريقي الهلال والنصر، وكذلك ستقوم قناة AD Sports HD 1 التي تعد جزءاً من شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، ببث تلك المباراة.

عُقِدت المباراة في ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) في السادس والعشرين من أكتوبر لعام 2017، في تمام الساعة الثامنة وخمسين دقيقة مساءً، وتم بثها على قناة MBC PRO SPORTS 1 بتعليق ناصر الأحمد، وعلى قناة MBC PRO SPORTS 2 بتعليق فهد العتيبي، وتولى التحكيم في اللقاء دامير سكومينا.

ترتيب الفريق    المباريات التي خاضها    أهداف المسجلة    أهداف المستقبلة    الرصيد من النقاط

يتربع الهلال على قمة اللائحة برصيد 26 نقطة، حاصلًا على 47 هدفًا ومتلقيًا 23، بفارق الأهداف 56.

تحقيق الانتصار رقم 26 بعد الوصول إلى الهدف 47، مع تسجيل 34 نقطة وحصد 44 نقطة في المجموع.

في الأسبوع الثاني عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، شهدنا مباراة بين فريقي الهلال والنصر. المدير الفني للهلال كان خورخي جيسوس والنجم بافيتيمبي جوميز تألق بتسجيله هدفين في الدقائق 18 و3. على الجانب الآخر، قاد جوزيه دانيال كارينيو فريق النصر، حيث سجل عبد الرزاق حمد الله هدفا في الدقيقة 78 وجوليانو فيكتور سجل هدفا أيضا في الدقيقة 74. المباراة، التي عُقدت يوم الثامن من ديسمبر لعام 2018 في تمام الساعة الثانية والخمس دقائق بتوقيت السعودية، بُثت على قناة السعودية الرياضية HD1 بتعليق فهد العتيبي وتحكيم نيستور بيتانا.

تشكيلة فريق النصر ضد نادي الهلال اليوم 8 ابريل 2024

من جهة أخرى، سيفتقد النصر لجهود عدد من لاعبيه الأساسيين مثل تاليسكا وعبد الإله العمري، إضافة إلى الثنائي وليد عبد الله ونواف العقيدي. ومن المتوقع أن يكون تشكيل الفريقين كالآتي: تشكيل النصر (4-3-3): - حراسة المرمى: ياسين بونو - خط الدفاع: رينان لودي، خاليدو كوليبالي، علي البليهي، محمد البريك - خط الوسط: سافيتش، روبين نيفيش، مالكوم - خط الهجوم: سالم الدوسري، صالح الشهري، ميشايل ديلجادو.
برونو أوفيني (النصر)، بيتروس ماتيوس (النصر)، جوليانو فيكتور (النصر)، أحمد موسى (النصر)، عبدالرحمن مطلق الدوسري (النصر)، يحيى الشهري (النصر)، عبدالعزيز الجبرين (النصر)، بتقييم 0.00 لكل منهم، ما عدا نور الدين أمرابط بتقييم 10.00. المهاجمون وتقييماتهم: بافيتيمبي جوميز (الهلال)، عبد الرزاق حمد الله (النصر)، بتقييم 0.00 لكل منهم. الأهداف والأحداث الرئيسية: - الهلال سجل هدفين والنصر سجل مثلهما لتنتهي المباراة بالتعادل في دربي الرياض. 
تواجه الفريقان في مناسبات مختلفة مثل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ودوري جميل السعودي للمحترفين ودوري كأس الأمير فيصل بن فهد الممتاز. - تذكرة تعليقات حول اللقاءات والمسابقات السعودية والاستجابة لطلبات تأجيل المواجهات. الترتيب بين الفريقين: - النصر يحتل المركز الأول بتسعة وستين نقطة بعد أن لعب ثلاثين مباراة، وله ستة وتسعون هدفاً وعليه سبع وعشرين هدفًا. - الهلال يأتي في المركز الثاني بتسعة وستين نقطة أيضًا بعد أن لعب ثلاثين مباراة، وله ثلاثة وستون هدفًا وعليه ثلاثة وثلاثون هدفًا.

تشكيلة فريق الهلال ضد نادي النصر اليوم 8 ابريل 2024

تشكيل الهلال (4-3-3): - حراسة المرمى: دافيد أوسبينا - خط الدفاع: الغنام، محمد آل فتيل، إيمريك لابورت، أليكس تيليس - خط الوسط: بروزوفيتش، أوتافيو، الخيبري - خط الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، عبد الرحمن غريب.
نبذة عن المباراة: تقييم اللاعبين: رجل المباراة: نور الدين أمرابط الفريقين: النصر والهلال حراس المرمى وتقييماتهم: علي الحبسي (النصر) بتقييم 0.00، ووليد عبدالله (الهلال) بتقييم 0.00 المدافعون وتقييماتهم: محمد البريك (الهلال)، ألبيرتو بوتيا (الهلال)، علي البليهي (الهلال)، ياسر الشهراني (الهلال)، بتقييم 0.00 لكل منهم. سلطان الغنام (النصر)، إبراهيم غالب (النصر)، كريستيان راموس (النصر)، عوض خميس آل فرج (النصر)، بتقييم 0.00 لكل منهم. لاعبو خط الوسط وتقييماتهم: محمد كنو (الهلال)، كارلوس إدواردو (الهلال)، عبد الله عطيف (الهلال)، أندري كاريلو (الهلال)، سالم الدوسري (الهلال)، سلمان الفرج (الهلال)، بتقييم 0.00 لكل منهم.

قمة العاصمة السعودية: تحديد زمن لقاء الهلال ضد النصر في بطولة كأس السوبر السعودي لعام 2024، مع توضيح القنوات الفضائية التي ستبث الحدث، والتنبؤ بالتشكيلة الأساسية لكلا الفريقين، النصر في مواجهة الهلال في مباراة الكأس الكبرى.

اطلع على توقيت لقاء فريقي النصر والهلال ضمن مرحلة نصف النهائي لبطولة كأس السوبر السعودي لعام 2024، بالإضافة إلى القنوات البثية للمباراة وتوقعات تشكيل الفريقين...

تحتضن مدينة أبو ظبي الإماراتية، وتحديداً على أرضية استاد الشيخ محمد بن زايد، مواجهة مرتقبة تعد من أبرز لقاءات الكرة في العالم العربي، حيث سيلتقي فريق الهلال بنظيره النصر في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر السعودي لعام 2024. يشارك الهلال في هذه المنافسة بعد أن توّج بلقب كأس الملك لعام 2023، فيما يدخل النصر البطولة بوصفه الوصيف في دوري روشن السعودي للموسم الفائت. تحت إشراف مدربه جورج جيسوس، يظهر الهلال بأداء ملفت هذا الموسم ويبدو قريباً من الظفر بلقب الدوري، كما يتطلع للحفاظ على مسيرته الانتصارية من أجل إضافة المزيد من الألقاب إلى خزائنه، مع سعيه لنيل جميع الألقاب الممكنة. من ناحية أخرى، يأمل النصر في تعويض جماهيره بعد تضاؤل حظوظه في الفوز بالدوري والخروج المبكر من دوري أبطال آسيا، مستهدفاً التتويج بالكأس والتأهل إلى نهائي البطولة.

في هذا التقرير الذي يقدمه موقع جول، سنلقي نظرة معًا على تفاصيل لقاء النصف النهائي لكأس السوبر السعودي لعام 2024 بين فريقي الهلال والنصر، إلى جانب التعرف على القنوات البث والتشكيل المنتظر للمباراة. كم تبلغ قيمة الجوائز المالية للبطولة؟ ومتى يحين موعد اللقاء المنتظر؟ تجدر الإشارة إلى أن مباراة الهلال ضد النصر ستُقام يوم الإثنين، الموافق 8 أبريل 2024، في ملعب محمد بن زايد. ومن المنتظر أن يتم إطلاق صافرة البداية في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت الإمارات. أما بالنسبة للقنوات الناقلة للمواجهة، فتقع حقوق البث لدى شبكة قنوات SSC SPORTS، حيث سيتم عرض المباراة على شاشاتها، بالإضافة إلى إمكانية المتابعة عبر مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية. 
وفي حال كنتم خارج منطقة الشرق الأوسط وتودون متابعة المباريات، يمكنكم الاعتماد على Nord VPN لمشاهدة البث المباشر من أي مكان في العالم. سجلت المواجهات السابقة بين النصر والهلال في شتى البطولات إجمالي 174 مباراة رسمية، نجح الهلال في الفوز بـ68 مواجهة منها، بينما حقق النصر الفوز في 61 مباراة، وانتهت 43 مباراة بالتعادل. وشهدت المباريات الودية بين الفريقين 7 مواجهات، فاز بها النصر مرتين والهلال ثلاث مرات، فيما انتهت مباراتان بالتعادل. قبيل المباراة الحاسمة في كأس السوبر السعودي 2024، يواجه الهلال مشكلة غياب نيمار بسبب إصابة خطيرة تعرض لها في بداية الموسم، إلى جانب أليكساندر ميتروفيتش وسعود عبد الحميد. 

كاسترو يؤكد الهلال يملك عدداً محدوداً من النقاط الضعيفة ونحن في حالة تأهب لخوض المواجهة

أدلى المدرب البرتغالي لفريق النصر، لويس كاسترو، بتصريحات يعرب فيها عن إدراكه للعمل الجهيد الذي يبذله مواطنه خيسوس مع فريق الهلال. وأكد في الوقت نفسه أن هذا الأمر لن يقف عقبة أمام سعي النصر لتحقيق أهدافه. ويشهد التنافس حدة بين ثنائي العاصمة الرياض، الهلال والنصر، عندما يجمعهما نصف نهائي "كأس السوبر السعودي" على "ملعب محمد بن زايد" بأبوظبي. وقد عبر كاسترو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة عن تجهيز فريقه لهذه المواجهة بنفس الطريقة التي يجهز بها للدوري، معترفاً بضيق الوقت بين المباريات، لكنه يأمل في أن يكون فريقه قد بلغ الجاهزية المطلوبة للنزال على البطولة. 
وحول مخاوفه من اللقاء، صرح بأنهم لا يخشون شيئاً، معتبراً أن فريقه يعرف نقاط القوة والضعف لدى الهلال، ورغم قلة نقاط الضعف وأن الهلال منافس شرس، إلا أنهم مستعدون لمواجهة التحديات ولديه ثقة كبيرة في اللاعبين. وأضاف كاسترو أن اللقاء السابق الذي جمعهم بالهلال في الدوري انتهى لصالح الأخير وكانوا الأجدر بالفوز، لكنهم قد أغلقوا تلك الصفحة وتركيزهم الآن متجه نحو تحقيق الانتصار. وتحدث عن التقاءات الديربي مشيراً إلى أن المباراة ستكون عنيفة وأنه واع بالجهد الكبير الذي قدمه خيسوس مع فريقه وسلسلة الانتصارات المتتالية، لكنها لن تكون حجر عثرة في تحقيقهم للهدف. 
وذكر مدرب النصر أن جل المباريات الكبرى تحظى بوجود لاعبين كبار، وأعرب عن أسفه لعدم مشاركة كل من تاليسكا وميتروفيتش. وقال في ختام حديثه إنه يتمنى أن تسود الروح الرياضية اللقاء وأن يؤدي طاقم التحكيم عملًا جيدًا. من ناحية أخرى، صرح ديفيد أوسبينا، حارس مرمى النصر، بأن هدفهم الفوز بالكأس، وأشار إلى أن لديهم ثقة كبيرة في عملهم ومدربهم، وجهز أوسبينا العائد من إصابة طويلة بأن لديهم الحفز لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.

خيسوس لا تخفى الأسرار بين فريقي "الهلال والنصروتعتبر جميع مبارياتنا ذات أهمية بالغة


صرح المدرب البرتغالي لفريق الهلال، خورخي خيسوس، بأن أسرار التكتيكات والاستراتيجيات غير موجودة بين فريقه وفريق النصر، وأكد قائلاً: "كلا الفريقين على دراية ببعضهما البعض". تزداد المنافسة حدة بين الخصمين اللدودين حين يتقابلان في مباراة دور نصف النهائي من "كأس الدرعية للسوبر السعودي" مساء يوم الإثنين، التي ستقام على أرض ملعب مدينة محمد بن زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية، أبوظبي. خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء، أفاد خيسوس: "لا توجد خفايا بيننا، ونأمل أن تظهر المباراة بشكل رائع". 
وأضاف: "نحرص دائمًا على أهمية كل بطولة نشارك فيها، لذلك هدفنا بذل كل الجهود للوصول للنهائي والفوز باللقب"، موضحًا: "السوبر السعودي كانت أول بطولة فزت بها مع الهلال في لندن بعد تغلبنا على الاتحاد". وحول إشادات مواطنه كاسترو له ولقوة فريق الهلال، تحدث خيسوس: "أعرف كاسترو منذ سنين طويلة، نحن نحترم بعضنا البعض". وتابع حديثه: "أنا فخور بتحقيق سلسلة الانتصارات المتتالية، وتصدر الهلال قائمة الأندية التي حققت أطول سلسلة انتصارات في التاريخ، نعلم جيدًا أن سجل الانتصارات من الممكن أن ينتهي في أي لقاء"، وأشار: "الرقم القياسي أصبح حديث العالم الآن، ولكنه سيكسر في نهاية المطاف، وأتمنى ألا يحدث ذلك في مباراة الغد". 
بالحديث عن المباراة، أوضح: "مباراة الغد تحتم على الفائز التحضير للنهائي بعدها، والضغط عليّ وعلى كاسترو متساوي". وأنهى تصريحاته: "سنواجه كل مباراة قادمة كأنها الأكثر أهمية، لكن إذا خسرنا غداً لا أعتقد أن ذلك سيؤثر على مشاركتنا في البطولات الأخرى لأنها مختلفة". أما سالم الدوسري، لاعب الهلال، فقد أبدى: "نحن لاعبو الهلال معتادون على اللعب تحت الضغط والمنافسة في كل البطولات، الإرهاق موجود لكن الجهد يؤتي ثماره". وأضاف مختتمًا تصريحه: "سعادتي كبيرة بتواجدي في أبوظبي، وأتمنى أن يكون النصر حليفنا".

ستُبث منافسات بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي عبر قنوات إس إس سي ومنصة شاهد

تبث قنوات "SSC" ومنصة "شاهد" لجمهورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الأحداث الخاصة بكأس الدرعية للسوبر السعودي، وهي المنافسة التي ستقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في الثامن والحادي عشر من شهر أبريل الجاري، وتشهد مشاركة أربع فرق سعودية مرموقة: الهلال، النصر، الاتحاد، والوحدة. وقد جهزت قنوات "SSC" لهذا الحدث، إذ أعدت استوديوهات مخصصة لكل مباراة، وتضم برنامجها مجموعة متميزة من المعلقين والمحللين والمقدمين البارزين في العالم العربي. هذا بالإضافة إلى عدد من مراسلي القناة الذين سيتواجدون في المؤتمرات الصحفية للمدربين. كما سيكون برنامج (برا 18) مكرسًا لتغطية هذه البطولة في حلقاته.

يستعد الهلال والنصر لمواجهتهما في أبو ظبي، بينما يغير دونيس موقفه ويقرر الانضمام إلى الوحدة استعداداً لبطولة كأس الدرعية السعودية للسوبر.

رونالدو متواجد في مطار البطين الواقع بأبو ظبي وهو مرتبط بنادي النصر kora live

وصلت فرقتا الهلال والنصر إلى أبوظبي عاصمة دولة الإمارات بوقت مبكر من صباح يوم الأحد استعداداً للمباراة المنتظرة بينهما يوم الاثنين المقبل في الدور نصف النهائي لكأس الدرعية لكرة القدم السعودية التي ستقام على استاد محمد بن زايد آل نهيان، معقل نادي الجزيرة الإماراتي. فرقة الهلال نزلت في صالة المياسة المخصصة للشخصيات الهامة بمطار الشيخ زايد آل نهيان، في حين كان فريق النصر قد وصل إلى صالة الطيران الخاص في مطار البطين. كلا الفريقين استُقبلا بممثلين عن السفارة السعودية في أبوظبي وأعضاء من الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالإضافة إلى ممثلين عن دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي الذين قدموا الورود للفرقتين لدى وصولهما.
الفرج، قائد فريق الهلال، استلم باقة من الورود عند وصول الفرقة إلى أبوظبي. بينما نادي الوحدة كان قد سبق الناديين إلى أبوظبي، وقد بث النادي صوراً للفرقة بقيادة المدرب اليوناني دونيس، الذي كان قد أعلن سابقاً عدم إمكانية مرافقته للفريق إلى البطولة بسبب مشاكل مالية ونقص في معدات التدريب. يُذكر أن فريقي الهلال والنصر سيتقابلان في الدور نصف النهائي الأول، في حين سيلتقي فريقا الاتحاد والوحدة في الطرف الآخر من البطولة، وسيواجه الفريقان الفائزان بعضهما في المباراة النهائية التي ستجري يوم الخميس.

فريق رونالدو يسعى لتقديم هدية لمشجعيه عبر الفوز بكأس الدرعية للسوبر السعودي حسب تصريح نادي النصر

يسعى فريق النصر لإنعاش آماله في الموسم الحالي عبر المشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي لعام 2024، عندما يواجه خصمه العتيد الهلال في الدور نصف النهائي يوم الاثنين، على أرضية ستاد محمد بن زايد في أبوظبي. وعلى الرغم من أن الفريق قد حقق الفوز بكأس الملك سلمان للأندية العربية في الصيف وأجرت إدارته العديد من التعاقدات البارزة كالتوقيع مع اللاعب السنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والبرتغالي أوتافيو بالإضافة إلى المدافع الإسباني إيمريك لابورت والظهير البرازيلي أليكس تيليس، إلا أن النصر لم ينل النتائج التي كان يطمح لها هذا الموسم، خصوصًا في البطولتين الأبرز وهما الدوري السعودي للمحترفين ودوري أبطال آسيا. 
وتعد مشاركة النصر في كأس السوبر السعودي فرصة مثالية للفريق ليستعيد توازنه ويحصد لقبًا قد يعزز من معنوياته أثناء الفترة الحاسمة من الموسم ويسعى لأن يضيف إنجازًا جديدًا إلى سجله وهو كأس الملك بنهاية المنافسات. وقد حقق النصر عدة انتصارات متتالية في الدوري مؤخرًا على كل من الطائي وأبها وضمك، ولكن موقع الفريق لا يزال يفتقر للقوة إذ يبتعد عن الهلال المتصدر بفارق 12 نقطة ومع اقتراب نهاية البطولة، الأمر الذي يجعل من فوز الفريق بالدوري بهذه الظروف يكاد يكون مستحيلًا، على الرغم من التوقعات الكبيرة لإمكانية هذه المجموعة من اللاعبين للفوز باللقب. 
على الرغم من وجود العديد من النجوم مثل كريستيانو رونالدو وماني وغيرهم، فقد مني الفريق بأربع هزائم في الدوري هذا الموسم، بالخسارة أمام الاتفاق والتعاون، وكانت هزيمة قاسية أمام الهلال في ديربي الدور الأول وخسر بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، بالإضافة إلى الخسارة غير المتوقعة أمام الرائد 1 - 4 في ستاد "الأول بارك". وصعُب على النصر الفوز بالدوري بسبب هذه النتائج السيئة التي أدت إلى فارق كبير من النقاط مع الهلال، الأكثر اقترابًا من الفوز باللقب مرة أخرى، بعدما نال الاتحاد اللقب في الموسم الماضي.

الدكتورة المعجزة قادرة على إنقاذ الموسم لـقاطع طريق الهلال لقد اشتهرت ماريانا بنجاحها في تجارب العلاج 

التي أجرتها مع رونالدو ومودريتش وروني.عُرفت الطبيبة من صربيا، ماريانا، بإجرائها تجارب فريدة ومثيرة للإعجاب مع اللاعبين البارزين في عالم كرة القدم بمنطقة الشرق الأوسط.

بعد موافقة الجهازين الفني والطبي لنادي الهلال على السماح للمهاجم ألكسندر ميتروفيتش بمواصلة برنامجه التأهيلي في موطنه صربيا، أصبح اسم الطبيبة الصربية "المعجزة" ماريانا كوفاتشيفيتش يحظى بشعبية كبيرة بين جماهير الهلال. واشتهرت بإنقاذ العديد من النجوم وإعادتهم للملاعب خلال فترة قصيرة، مما أذهل الأندية الكبرى. وتعرض ميتروفيتش الملقب بـ"الجزار" لإصابة في أوتار الركبة، وأعلن الهلال السماح له بمواصلة تأهيله في عيادة متخصصة في صربيا، على أن يشرف طبيب الفريق خوان خيمينيز على علاجه وينسقه. 
وسينضم الطبيب الإسباني إلى ميتروفيتش في صربيا يوم 12 أبريل المقبل لمراقبة سير برنامج المهاجم الصربي، حيث سبق للنادي أن أعلن غيابه عن المشاركة لمدة ستة أسابيع تبدأ من أبريل المقبل. وبرز اسم ماريانا في عالم كرة القدم من خلال أساليبها المبتكرة في تسريع علاج الإصابات الرياضية، مما جعلها هدفا للعديد من نجوم الرياضة العالمية في السنوات الأخيرة. ومن أبرز الحالات التي تعاملت معها ماريانا هي معاملة لاعب الوسط الكرواتي لاعب ريال مدريد والمنتخب الكرواتي لوكا مودريتش. وتعرض لإصابة في وتر الركبة خلال مباراة أمام جيرونا في الدوري الإسباني يوم 25 أبريل من العام الماضي، وهي الإصابة التي كان من المتوقع أن تبعده عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع تقريبًا. إلا أن اللاعب توجه إلى الطبيب الصربي الذي سرع عملية تعافيه، مما سمح له بالعودة إلى الملعب في أقل من أسبوعين والمشاركة في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي في التاسع من مايو الجاري. ماريانا طبيبة عملت على إيجاد علاج لجميع إصابات العضلات التي يتعرض لها الرياضيون في أقصر وقت ممكن. أكملت دراستها للطب والصيدلة عام 1987، ثم أمضت بضع سنوات في الولايات المتحدة. وفي عام 2005، تم تعيينها من قبل فريق سيسكا صوفيا البلغاري، ومن هناك انضمت إلى الطاقم الطبي الرسمي للمنتخب الغاني. تعمل حاليًا بشكل مستقل، مما أتاح لها الفرصة للعمل جنبًا إلى جنب مع العديد من الرياضيين المشهورين، بما في ذلك واين روني وفينسنت كومباني وبابلو زاباليتا وروبن فان بيرسي وفرانك لامبارد وكريستيانو رونالدو وأليكسيس سانشيز. وبالمثل، ساعدت المهاجم الهولندي السابق روبن فان بيرسي في التخلص من بعض الإصابات، وقال عنها "إنها غامضة في أساليبها، لكنني أعلم أنها تقوم بتدليكك باستخدام سائل مشتق من مشيمة الحصان. لا يمكن ذلك". "إذا كان ذلك مفيدًا، فإنه يساعد في التعافي. كنت على اتصال مع أخصائيي العلاج الطبيعي في أرسنال، وسمحوا لي بذلك". كما ساعدت ماريانا المهاجم الإسباني دييجو كوستا، لاعب أتلتيكو مدريد، على التعافي من الإصابة التي تعرض لها قبل نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2014 أمام ريال مدريد، وقد شارك بالفعل في المباراة. ومع كل هذه الحالات الناجحة، تساءل الكثير من الناس عن أسرار العمليات التي يجريها هذا الطبيب. ومع ذلك، لا يُعرف حاليًا سوى القليل جدًا عن إجراءاتها الدقيقة مع كل هؤلاء اللاعبين المصابين. أحد الجوانب المعروفة هو أن ماريانا تستخدم مشيمة الحصان، والتي يتم مزجها مع مكونات أخرى لإنشاء مرهم لاحق يتم تطبيقه على المناطق المصابة.
وكشفت صحيفة "24 تشاسا" البلغارية قبل سنوات قليلة أن الطبيب يمتلك تكنولوجيا حديثة للغاية يبدو أنها من صنع وكالة الفضاء الأمريكية ناسا. هذه ليست سوى بعض الجوانب التي أصبحت معروفة على مر السنين. على الرغم من ذلك، فإن الإجراء الدقيق الذي أجراه الدكتور كوفاتشيفيتش على هؤلاء اللاعبين المصابين غير معروف حاليًا. ومن الجدير بالذكر أن عملها يعتمد أيضًا على حقن الأحماض الأمينية والمستخلصات العضوية المختلفة في الأنسجة التالفة. في عام 2009، واجه كوفاتشيفيتش بعض المشاكل القانونية مع النظام القضائي الصربي. وفتح تحقيق ضدها بسبب الأساليب التي استخدمتها مع مرضاها. 
وعلى الرغم من هذه التحقيقات، خرجت كوفاتشيفيتش سالمة من هذا الوضع، وأثبتت براءتها وأوضحت أن جميع أساليبها قانونية في الرياضة وفي قطاع الرعاية الصحية. على مر السنين، بدأت كوفاتشيفيتش العمل بشكل مستقل، مما منحها الفرصة لتصبح واحدة من الأطباء المفضلين للرياضيين الذين يرغبون في تسريع وقت تعافيهم. حاليًا، كما هو مذكور على موقعها الإلكتروني، تتقاضى الدكتورة ماريانا كوفاتشيفيتش حوالي 5000 يورو لكل استشارة. وبينما يدعي بعض الرياضيين نتائج إيجابية، إلا أنه ليس الجميع مقتنعين بفعالية العلاج. في عام 2009، طلب فرانك لامبارد، لاعب تشيلسي آنذاك، العلاج من كوفاتشيفيتش بسبب إصابته، لكنه انسحب بعد ساعة من العلاج، معتبرًا أن أسلوبها غير مناسب له وعاد على الفور إلى إنجلترا.