مباراة  ريال مدريد ضد مانشستر سيتي بث مباشر غاى موقع KORA LIVE HD |KORA LIVE 2024

مباراة  ريال مدريد ضد مانشستر سيتي بث مباشر غاى موقع KORA LIVE HD |KORA LIVE 2024

يستضيف ملعب سانتياجو بيرنابيو مباراة هامة في كرة القدم الأوروبية بين فريق ريال مدريد ومانشستر سيتي في يوم اليوم 9 مارس 2024، كجزء من منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024. وقد تأهل النادي الملكي إلى هذه المرحلة بعد تغلبه على فريق لايبزيج، في حين نجح مانشستر سيتي في التأهل على حساب فريق كوبنهاجن. 

يطمح ريال مدريد في الانتقام من هزيمته أمام السيتي في نصف نهائي البطولة العام الماضي، والتي فاز بها السيتي قبل أن يتوج بلقبه الأوروبي الأول، بينما يهدف فريق بيب جوارديولا إلى استمرار حملته والدفاع عن لقبه. موقع كووورة يقدم في الأسطر التالية كل المعلومات الخاصة بموعد المباراة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا والقنوات التي ستنقل الحدث وتشكيل الفريقين المتوقع وكل ما ترغب في معرفته.

تعود إثارة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم -غدا الثلاثاء- بمباراتين من العيار الثقيل ضمن ذهاب الدور ربع النهائي، ووصف الخبراء مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بالنهائي المبكر، بينما يلعب أرسنال ضد بايرن ميونخ. تقام المباراة الأولى على ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد، والثانية على ملعب الإمارات معقل أرسنال في لندن. تأتي المباراتان في نفس الوقت: الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية. فريق ريال مدريد يسعى لتعويض الهزيمة الموسم الماضي من مانشستر سيتي، عندما يستضيفهم في ملعبه سانتياغو برنابيو. 

أرسنال فيتطلع للاستفادة من تراجع بايرن ميونخ في ملعبهم الإمارات. ريال مدريد يتصدر الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط عن برشلونة، وفاز في معظم مبارياته هذا الموسم، باستثناء مباراتين فقط. بينما يعاني مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي رغم توجه بلقب البطولة خمس مرات في السنوات الست الأخيرة. أما أرسنال فقد فاز في جميع مبارياته في دوري الأبطال هذا الموسم، ويطمح في الفوز أمام بايرن ميونخ وتحقيق نتيجة جيدة قبل مباراة العودة. بث المباراة بواسطة قنوات beIN Sports.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الأبطال لموسم 2023-2024 KORA LIVE HD

الموعد المحدد للمباراة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي هو يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل/نيسان 2024، وذلك في ميدان سانتياجو بيرنابيو. وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لمصر، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. 

ما هي القنوات التي ستبث مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الأبطال لموسم 2023-2024؟

 حصلت شبكة قنوات beIN Sports على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد قررت الشبكة بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، كما يمكن متابعة البث المباشر عبر الإنترنت من خلال التطبيق TOD. ولمن يتواجد خارج منطقة الشرق الأوسط، بإمكانه متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم مستخدماً Nord VPN. من المعلق الذي سينقل أحداث مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال لموسم 2023-2024؟ أوكلت قنوات beIN Sports مهمة التعليق على المباراة للمعلق الشهير عصام الشوالي عبر قناة beIN Sports HD 1. 

المباراة الموعد القنوات الناقلة المعلق الملعب ريال مدريد - مانشستر سيتي الثلاثاء 9 أبريل 2024 22:00 السعودية، 21:00 مصر beIN Sports HD 1 عصام الشوالي سانتياجو بيرنابيو 

التشكيل المتوقع لريال مدريد في مواجهة مانشستر سيتي بدوري الأبطال لموسم 2023-2024

هو 4-3-3 أندريه لونين فيرلاند ميندي - إيدير ميليتاو - أنطونيو روديجر - داني كارباخال إدواردو كامافينجا - توني كروس - فيديريكو فالفيردي جود بيلينجهام - رودريجو جويس - فينيسيوس جونيور .

بينما في الموسم السابق، استطاع مانشستر سيتي الانتقام والتغلب على الريال بنتيجة 5-1 في المجموع، ليفوز لاحقًا بالبطولة لأول مرة في تاريخه. أما على صعيد برشلونة فإنه يواجه باريس سان جيرمان لأول مرة منذ مباراتهما في موسم 2020-2021 بثمن النهائي، حيث فاز الفريق الفرنسي إيابًا برباعية نظيفة، وتعادلا إيابًا 1-1 في باريس، ولا تزال الجماهير تذكر العودة التاريخية لبرشلونة بعدما قلب تأخره لفوز 6-1 في 2016-2017. أما بايرن ميونيخ الحائز على اللقب 6 مرات، فيُجدد مواجهته مع أرسنال بعد غياب 7 سنوات، حيث كانت آخر مباراة في 2016-2017 حين فاز 5-1 ذهابًا وإيابًا. ويلتقي بوروسيا دورتموند حامل اللقب عام 1997، بأتلتيكو مدريد في المواجهة الثالثة بينهما في تاريخ دوري الأبطال.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي في مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال لموسم 2023-2024

هو 4-3-3 ستيفان أورتيجا مانويل أكانجي - جون ستونز - روبن دياش - ريكو لويس رودري - كيفن دي بروينه - ماتيو كوفاتشيتش برناردو سيلفا - فيل فودين - إرلينج هالاند

سيكون ملعب "ويمبلي" الشهير في العاصمة البريطانية لندن، مسرحاً لإقامة المواجهة الختامية لمنافسات دوري أبطال أوروبا، والتي ستجري في اليوم الأول من شهر يونيو/حزيران القادم، وفقاً لما ذكرته وكالة (رويترز) للأنباء.

كما حدث سابقًا مع أوزيل، يستخدم اليمين الألماني صورة "إصبع" روديغر في الهجوم على الرياضيين المنتمين للإسلام. لقطة بسيطة لأنطونيو روديغر وهو يرفع إصبع الشهادة على مصلاه أثارت موجة من الانتقادات الإعلامية، واتهمه بعض الأفراد من التيار اليميني بأنه يحاكي تنظيم “داعش”. فما هي تفاصيل ومجريات هذه الحادثة؟

مباراة كرة قدم مثيرة تجمع بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في دور الثمانية للبطولة الأوروبية الشهيرة. تم إجراء قرعة مرحلة ربع النهائي ونصف النهائي من المسابقة في مكان الاتحاد الأوروبي للعبة (UEFA) بمدينة نيون في سويسرا، وذلك يوم الجمعة.

"لا حاجة لدينا به، والتوقيع معه يأتي فقط لإرضاء بيريز"... وجه الفنان الأمريكي فيغو مورتنسن انتقادات لخطط ريال مدريد بالتوقيع مع النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال الصيف المقبل.

تصل قيمتهم السوقية إلى 800 مليون يورو.. سبعة لاعبين يتقدمهم من هو في الخامسة والعشرين من عمره يهيمنون على دوري الكرة القدم الإسباني بمهاراتهم والقيمة المرتفعة في السوق، حيث ينتمون إلى الفريقين الكبيرين في البطولة، ريال مدريد وبرشلونة، ويُنظر إليهم على أنهم مستقبل الدوري الإسباني وعالم كرة القدم بشكل عام.

مبابي أعلن أنه سيحسم موقفه بخصوص مستقبله الكروي قبل بطولة اليورو 2024 المقررة في ألمانيا العام القادم

انتقد الممثل الأمريكي فيغو مورتنسن، فكرة انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي المحتمل إلى نادي ريال مدريد في الموسم الصيفي القادم. ومع ظهور تقارير تؤكد عدم تجديده عقده مع باريس سان جيرمان بعد انقضائه في الصيف القادم، يتشوق محبو كرة القدم حول العالم لمعرفة الوجهة الجديدة للنجم الفرنسي. وأعلن نجم هوليوود - المحب لريال مدريد - في حوار مع جريدة "لا بروفانس" الفرنسية، أن الفريق الملكي في وضع طيب من دون كيليان مبابي، وأن لاعب باريس سان جيرمان قد ضيّع فرصته للانضمام للميرنغي منذ عامين. وأضاف قائلاً: "لا نحتاج إلى مبابي في ريال مدريد، أعتقد أن لدينا تكامل كروي مع بيلينغهام ورودريغو. قدومه غير ضروري، وكان يجدر به الحضور قبل عامين، فالوقت فات". وأوضح صاحب دور "أراغورن" في سلسلة أفلام "سيد الخواتم" موقفه من رئيس ريال مدريد، مشيرًا إلى أن تعاقد النادي مع مبابي (25 عامًا) سيكون فقط لإرضاء رغبات الرئيس فلورنتينو بيريز. وقد كشف قائد المنتخب الفرنسي - الجمعة الماضية - عن ثقته بأنه سيعرف النادي الذي سيلعب فيه الموسم القادم قبل بدء منافسات البطولة الأوروبية لكرة القدم في يونيو/حزيران. وأفاد مبابي الصحفيين: "لم أعلن بعد عن مستقبلي لأنه ليس هناك ما يعلن. لطالما قلت إنه عندما أكون جاهزًا سأعلن ذلك. وأؤمن أن مستقبلي سيتضح قبل البطولة الأوروبية". ومن ناحية أخرى، خسرت فرنسا بقيادة مبابي مباراتها الودية أمام ألمانيا السبت الماضي، وستواجه تشيلي في لقاء ودي آخر الليلة، قبل أن تبدأ منافساتها في دور المجموعات للبطولة الأوروبية أمام النمسا يوم السابع عشر من يونيو/حزيران.

مواجهة كروية ضارية تجمع بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا

أُجريت اليوم الجمعة سحوبات دور الثمانية ونصف النهائي لتحديد المواجهات في بطولة الأندية الأوروبية الكبرى لكرة القدم، وذلك في مقر الإتحاد القاري بمدينة نيون السويسرية. وقد تم سحب القرعة من قبل اللاعب النيجيري المعتزل ونجم تشلسي سابقًا، جون أوبي ميكيل، وأسفرت عن التواجهات الآتية: أرسنال الإنجليزي ضد بايرن ميونخ الألماني، أتلتيكو مدريد الإسباني في مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني، ريال مدريد الإسباني ضد مانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي يلاقي برشلونة الإسباني. سيُقام ذهاب الدور ربع النهائي في التاسع والعاشر من أبريل على ميادين الأندية المذكورة أولًا، بينما تُلعب مباريات الإياب بعد أسبوع على ميادين الفرق الباقية. وبالنسبة لقرعة نصف النهائي، فسيواجه الفائز من مباراة أتلتيكو ودورتموند الفائز من مواجهة باريس سان جيرمان وبرشلونة، في حين يلتقي الفائز من أرسنال وبايرن مع الفائز من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي. 

مواعيد مباريات نصف النهائي ستكون في الثلاثين من أبريل والأول من مايو القادمين، وتُلعب مباريات العودة بعد أسبوع. سيُقام النهائي الكبير على أرض ملعب ويمبلي الشهير في العاصمة البريطانية لندن في الأول من يونيو القادم. على صعيد المواجهات، يلاقي الريال فريق مانشستر سيتي في تجدد للقاء الذي جمع بينهما في إصدارات سابقة من البطولة، حيث فاز الريال في الموسم قبل السابق بالمجموع 6-5 بالدور نصف النهائي، قبل أن يتوج بلقبه الرابع عشر. 

جاءت نتائج قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم لتضع ريال مدريد الإسباني، الفائز بأكبر عدد من الألقاب والذي يمتلك في جعبته 14 لقباً، في مواجهة مباشرة مع مانشستر سيتي الإنجليزي، الفريق الذي تُوِّج بطلاً للنسخة الأخيرة، وذلك استناداً إلى القرعة التي تم إجراؤها يوم الجمعة في مدينة نيون السويسرية.