مباراة ريال مدريد بايرن ميونخ Watch the Real Madrid Bayern Munich match

شاهد بث مباراة ريال مدريد بايرن ميونخ Watch the Real Madrid Bayern Munich match

توقيت لعبة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ Real Madrid vs. Bayern Munich في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا والمحطات البثية، هو ما يجتهد لمعرفته محبي كرة القدم السحرية والمتابعين للمباريات الدولية لمشاهدة المواجهة في جولة الذهاب من هذه المرحلة من البطولة.

تحديد وقت لقاء ريال مدريد ضد بايرن ميونخ Real Madrid Bayern Munich match

من المنتظر أن تجرى مقابلة فريق ريال مدريد مع بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الواقع في الثلاثين من شهر أبريل، وذلك في الساعة العاشرة مساءً حسب التوقيت المعتمد في كل من مصر والمملكة العربية السعودية، وسيقام اللقاء على أرض ملعب "أليانز أرينا" الواقع في ألمانيا.

قنوات البث التي ستعرض مواجهة Real Madrid vs Bayern Munich

سيتم بث مواجهة ريال مدريد أمام بايرن ميونخ في مرحلة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عن طريق مجموعة بي إن سبورتس الرياضية، الناقل الرسمي لهذه البطولة في منطقة الشرق الأوسط. وسوف تعرض هذه المباراة على وجه التحديد عبر قناة بي إن سبورتس bein sports 1.

"تلويحات باستقالات" عقب إعلان تشافي استمراره مع برشلونة، فيما يظل السؤال معلقًا حول هُوية المُرشح الأوفر حظًا لنيل لقب البريميرليج لعام 2024 بعد تعثر ليفربول.

مواجهة حامية الوطيس بين ريال مدريد بايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي لبطولة دوري الأبطال

يطمح فريق ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني الايطالي كارلو أنشيلوتي إلى الاستمرار في تحقيق الانتصارات بهدف تأمين مكان مُبكر في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، وذلك قبل أن يخوض مباراة العودة على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو.

من جهته، يسعى نادي بايرن ميونيخ، الذي يقوده المدرب الألماني توماس توخيل، إلى تحقيق الفوز أيضًا وتجاوز تحدي ريال مدريد لتحقيق طموحه في الظفر بلقب دوري الأبطال الأوروبي هذا العام، مستفيدًا من ميزة اللعب على أرضه ووسط جماهيره.

مسيرة ريال مدريد وبايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا

تأهل الفريق الملكي، ريال مدريد، إلى الدور قبل النهائي لمنافسات دوري أبطال أوروبا بعد أن تمكن من التغلب على منافسه مانشستر سيتي البريطاني بواسطة الركلات الترجيحية التي انتهت بتقدمه 4-3، إذ انتهى اللقاء بتعادل إجمالي 4-4.

قامت تشكيلة بايرن ميونيخ بالاستحواذ على مقعد التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إثر تفوقها على نادي أرسنال البريطاني بمجموع نقاط 3-2 عقب مواجهتي الذهاب والإياب لمرحلة ربع النهائي من البطولة.

التاريخ الكروي بين نادي بايرن ميونيخ ونادي ريال مدريد Real Madrid Bayern Munich match

يحتفي نادي بايرن ميونخ الألماني بعودته إلى مرحلة الدور نصف النهائي في بطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، غير أنه يتوجب عليه تجاوز سلسلة النتائج السلبية أمام ريال مدريد، النادي الحاصل على البطولة 14 مرة والقياسي في ذلك. سيلعب بايرن ميونخ ضد مدربه السابق كارلو أنشيلوتي الإيطالي ولاعبه السابق في الوسط توني كروس ضمن مباراتي الدور نصف النهائي، اللتين ستقامان في الثلاثين من شهر أبريل الجاري في ميونخ، وفي الثامن من شهر مايو المقبل في مدريد. 

وتواجه الفريقان في 26 مباراة سابقة حيث انتصر ريال مدريد في 12 وبايرن ميونخ، الذي فاز باللقب ست مرات، في 11 مباراة. استطاع ريال مدريد السيطرة على آخر ثلاث مواجهات في الأدوار الإقصائية بتحقيق خمس انتصارات وتعادل واحد. ومع ذلك، يطمح بايرن إلى استغلال هذه المناسبة لقطع هذا النحس في أول مباراة تجمع بينهما منذ سنة 2018، متمنياً تحسين موقفه في الموسم الحالي الذي لم يشهد نتائج جيدة على المستوى المحلي.

عشرة معلومات رقمية ريال مدريد وبايرن ميونيخ Real Madrid vs. Bayern Munich

لقاء فريق بايرن ميونيخ مع نادي أرسنال ضمن منافسات دوري الأبطال الأوروبي. انتهت يوم الأربعاء مرحلة ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024، بصعود فريقي بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني إلى نصف النهائي. وقد تمكن ريال مدريد وبايرن ميونيخ من الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند في نصف النهائي، وذلك بعد أن أقصيا مانشستر سيتي وأرسنال من إنجلترا على التوالي. من المقرر أن تُلعب مباريات نصف النهائي للبطولة في الفترة ما بين 30 أبريل/ نيسان إلى 8 مايو/ أيار. وفي الفقرات التالية، نلقي نظرة على مجموعة من الإحصاءات البارزة التي شهدتها مباريات الأربعاء في البطولة. 

تم تسجيل 32 هدفًا في دور الثمانية لهذا الموسم، مع 18 هدفًا في جولة الذهاب و14 في الإياب، لتكون أعلى حصة تهديفية في هذه المرحلة عبر تاريخ البطولة، وفاقت الموسم الذي شهد تسجيل 30 هدفًا في ربع النهائي عام 2003-2004. وفي سياق متصل، وصل اللاعب البرازيلي رودريغو غوس، مهاجم ريال مدريد، إلى أربعة أهداف في سبع مواجهات ضد مانشستر سيتي في جميع البطولات، وذلك بعد تسجيله لهدف تعادل فريقه الذي انتهى 1-1 يوم الأربعاء. 

بهدفه ضد ريال مدريد، سجل البلجيكي كيفن دي بروين ثمانية مساهمات تهديفية ضد الفريق الملكي في دوري أبطال أوروبا، متساوياً في هذا الرقم مع جيوفاني إيلبر، المهاجم السابق لبايرن ميونيخ (أربعة أهداف وأربع تمريرات حاسمة). ويُعد ريال مدريد Real Madrid vs. Bayern Munich الفريق الذي وصل إلى الأشواط الإضافية في البطولة ثماني مرات، بالتساوي مع تشيلسي الإنجليزي، متقدمين على أتلتيكو مدريد بسبع مرات. ونجح ريال مدريد في الفوز بآخر خمس مباريات لعبها في الأوقات الإضافية. 

بات ريال مدريد بإقصائه لحامل اللقب ست مرات، وهو ضعف عدد مرات أي فريق آخر في تاريخ البطولة. وأصبح توماس توخيل، مدرب بايرن ميونيخ، أول مدرب ألماني يصل إلى نصف النهائي مع ثلاثة فرق مختلفة، وهي باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ. من ناحية أُخرى، واجه أرسنال الخروج من البطولة على يد بايرن ميونيخ خمس مرات، مقابل ست مرات حقق فيها ريال مدريد فوزًا ضد بايرن ميونيخ، بينما وصل حارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نوير إلى 58 مباراة بشباك نظيفة في 138 مباراة بدوري الأبطال.

حدد نادي ريال مدريد الإسباني مواجهة حامية مع فريق بايرن ميونخ الألماني Real Madrid vs Bayern Munich في مرحلة الدور قبل النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

نجح فريق ريال مدريد الإسباني في بلوغ الدور نصف النهائي لمسابقة دوري الأبطال الأوروبي بتغلبه على نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 4-3 عن طريق الركلات الترجيحية خلال المواجهة التي احتضنها ميدان "الاتحاد" مساء يوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من البطولة.

استمرت المباراة إلى مرحلة ركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الرسمي والإضافي بتعادل الفريقين 4-4 في مجمل المواجهتين، وذلك بعد أن انتهى لقاء الذهاب بنتيجة 3-3 على استاد "سانتياجو برنابيو".

تمكن نادي بايرن ميونيخ الألماني من بلوغ مرحلة نصف النهاية في مسابقة دوري الأبطال الأوروبي، إثر انتصاره على نظيره الإنجليزي، آرسنال، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، خلال اللقاء الذي جرى على أرض ملعب "أليانز أرينا" التابع لآرسنال، ضمن مجريات مباريات العودة لدور الثمانية.

تأهل بايرن ميونخ إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بفوز إجمالي قدره 3-2 في مجموعتي المباراة، إثر انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل بهدفين لكل فريق في استاد الإمارات، الأرض الخاصة بفريق آرسنال.

حجز ريال مدريد الإسباني مكانه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليواجه بايرن ميونخ الألماني، الذي نجح في التأهل عبر تخطيه فريق آرسنال الإنكليزي.

تقام مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة دوري الأبطال الأوروبي في الثلاثين من إبريل والأول من مايو، ومن المقرر إجراء مباريات العودة في السابع والثامن من مايو.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ Real Madrid vs. Bayern Munich

يقوم بايرن ميونخ بإستقبال فريق ريال مدريد في ملعبه "أليانز أرينا" في أحد اليومين 30 من شهر أبريل أو الأول من شهر مايو، بينما ستجرى مباراة العودة في معقل ريال مدريد، ملعب "سانتياجو برنابيو"، في أحد اليومين السابع أو الثامن من شهر مايو.