مشاهدة مباراة الهلال مع نادي النصر ولقاء تاريخي حافل بالتوقعات بث مباشر على ssc

مشاهدة مباراة الهلال مع نادي النصر ولقاء تاريخي حافل بالتوقعات بث مباشر

ورفع فريق النصر رصيده إلى اثنتين وستين نقطة، واستقر في المرتبة الثانية إثر انتصاره المبهر على فريق أبها بثمانية أهداف دون مقابل، ويتخلف باثنتي عشرة نقطة عن الهلال الذي يحتل الصدارة والذي حقق الفوز كذلك على فريق الأخدود في نفس الجولة. من جانبه، جاءت نقاط فريق أبها لتتوقف عند اثنتين وعشرين نقطة، مما وضعه في المرتبة السابعة عشرة وهي المرتبة ما قبل الأخيرة في الترتيب.

الدوري السعودي يشهد استضافة  لفريق الأخدود في مواجهة مرتقبة، بينما يخوض النصر لقاءً يبدو سهلاً أمام فريق أبها. كلا الناديين، الهلال والنصر، يستعرضان حالتهما الفنية وجهوزيتهما قبل اللقاء الحاسم في بطولة السوبر.

يبحث فريق الهلال عن مواصلة سلسلة انتصاراته واتخاذ خطوة أخرى نحو الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين

يستضيف الأخدود على ملعب المملكة أرينا بالرياض ضمن منافسات الجولة الـ26 من البطولة. ويدخل الفريق المباراة بعد فوزه في الديربي على الشباب بنتيجة 4-3 في مباراة صعبة للفريقين. لكن العاصمة الزرقاء تمكنت من تأمين النقاط الثلاث والحفاظ على صدارتها بفارق 12 نقطة عن منافسها النصر الذي فاز أيضاً في نفس الجولة. 
وسيفتقد الفريق خدمات النجم والهداف الصربي ألكسندر ميتروفيتش، الذي تعرض للإصابة في المباراة أمام الشباب، وسيتم استبداله بأحد الخيارات الهجومية في الفريق، عبد الله الحمدان أو صالح الشهري. كما يستعد الفريق لمباراة قوية أمام غريمه التقليدي النصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي الاثنين المقبل في أبو ظبي، لذا يبحث المدرب جورجي جيسوس عن بديل مناسب لمهاجمهم الغائب. ومع غياب ميتروفيتش، تعتبر عودة سعود عبد الحميد إلى الفريق توقيتاً مثالياً، إذ يلعب دوراً أساسياً في هجمات الهلال. 
كما يعتمد الفريق بشكل كبير على خدمات نجمه سالم الدوسري والبرازيلي مالكولم والصربي سافيتش في الخيارات الهجومية والتسجيلية بعد غياب ميتروفيتش. 
ويدرك فريق الأخدود صعوبة المهمة أمام الهلال، لكنه سيسعى جاهداً لتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة أنه يتواجد حالياً في المركز الـ15 برصيد 24 نقطة، ما يعني أن الفريق الذي خسر على أرضه في الجولة السابقة الجولة أمام الرائد، مهددة بالهبوط إذا استمر تعثره وسط منافسة شديدة مع الفرق التي تقف خلفه في الترتيب. وفي المحيلة، يستضيف أبها النصر في مباراة يأمل فيها فريق “الأحلامي” مواصلة أدائه الرائع بعد فوزه الأخير على الطائي بنتيجة 5-0. 
كما يأملون في رفع معنوياتهم بالنقاط التي حصلوا عليها في المباراة قبل نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وهي المنافسة التي يسعى النصر للفوز بها، بحسب مدربه لويس كاسترو. ويدخل النصر المباراة بعد جولة مثالية، حيث تألق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيله ثلاثية، وعزز موقعه في صدارة قائمة الهدافين برصيد 26 هدفاً، بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه الصربي. . المهاجم ميتروفيتش من الهلال. ويعلم الفريق الأصفر بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو أن أبها سيعمل جاهدا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية نظرا لموقعه الصعب في الترتيب. 
لكن القدرات الهجومية التي أظهرها النصر في مباراة الطائي ستمكنه من العودة بالنقاط الثلاث. ويحتل أبها حاليا المركز قبل الأخير، بعد أن فشل في الحفاظ على صدارته في الجولة السابقة أمام الرياض، وانتهت بالتعادل 1-1. وستكون المهمة التي تنتظرهم أكثر صعوبة إذا أرادوا تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة أنهم تعادلوا 2-2 في مباراة الذهاب التي أقيمت في أكتوبر من العام الماضي، على ملعب الأول بالرياض. 
وفي حائل، يستضيف التعاون الطائي في بحثه عن نقاط الخلاص ونتيجة إيجابية لأصحاب الأرض الذين يواجهون خطر الهبوط الحقيقي بعد هزيمتهم أمام النصر بنتيجة 5-0 في حائل. الجولة السابقة. ويدخل التعاون المباراة في المركز الـ16 برصيد 22 نقطة، وهو أحد المراكز الثلاثة المهددة بالهبوط المباشر، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الطائي واستعادة سلسلة انتصاراته الأهم من الثلاث نقاط، خاصة أن وستشهد هذه الجولة مواجهتين صعبتين للأخدود الذي سيواجه الهلال، وأبها الذي سيواجه النصر، وهو ما يجعل التعاون مرشحاً للتقدم في الترتيب. 
وسيفتقد التعاون بقيادة المدرب الروماني ريجيكامبف خدمات لاعبه فيرجيل ميسدان الذي طرد بالبطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام النصر. أما الطائي الذي استعاد سلسلة انتصاراته في الجولة السابقة وأحرز أربعة أهداف في مرمى الحزم، يأمل في مواصلة رحلة الانتصارات على أمل تحسين موقعه في ترتيب الدوري والاقتراب من الاتحاد والبطولة. فرق الاهلي . ويحتل حاليا المركز الخامس برصيد 43 نقطة. وفي المجمعة، سيستضيف الفيحاء الوحدة في مباراة لتعويض فشله في الجولة الماضية واستعادة زخم الانتصارات للفريقين، خاصة الفيحاء الذي أوقفت سلسلة انتصاراته المبهرة على يد الاتحاد في الجولة السابقة. 
ويدخل الفيحاء المباراة في المركز التاسع برصيد 32 نقطة قبل انطلاق الجولة، ويبدو أنه في وضع آمن نسبياً من خطر الهبوط. لكن الفريق يدرك أن الأمر لم يحسم بعد ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية بعد خسارته أمام الاتحاد في الجولة السابقة. في حين يستشعر الوحدة، الذي يحتل حاليا المركز 13 برصيد 27 نقطة، خطورة مزيد من التراجع في الترتيب. وكان الفريق بقيادة المدرب اليوناني دونيس غير متناسق للغاية.

أفادت مصادر إعلامية من البرازيل أن المهاجم البرازيلي الشهير في صفوف الهلال، نيمار، يخطط للرحيل عن الدوري السعودي، وقد أعلم زملاءه السابقين في نادي سانتوس أنه ينوي العودة إلى البرازيل في عام ٢٠٢٥.

نيمارمن نادي باريس سان جيرمان متجهاً إلى الهلال في فترة الانتقالات الصيفية مقابل 90 مليون يورو

 بعد خمس مباريات فقط في الدوري السعودي، تعرض لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي. بينما كان لا يزال يتعافى بعيداً عن الملاعب، زار نيمار البرازيل لمتابعة ناديه القديم سانتوس الذي كان يلعب ضد بالميراس في نهائي بطولة باوليستا. وحسب ما ذكرته صحيفة "يول سبورت" البرازيلية، كشف نيمار بشكل خاص عن نيته لمغادرة الدوري السعودي. ويُقال أن نيمار أخبر لاعبي وموظفي سانتوس بخططه للمشاركة في الدوري البرازيلي لموسم 2025، المتوقع انطلاقه في أبريل (نيسان) من العام نفسه، وذلك قبل شهرين من انتهاء عقده مع الهلال.

منذ أن تولى مارسيلو تيكسيرا مجدداً مهام الرئاسة في نادي سانتوس، شوهد نيمار في مباراتين للنادي، إذ تربط تيكسيرا صلة قوية بعائلة نيمار. حين حضر اللاعب إلى الملعب، رحب به المشجعون بحماس، صارخين "أولي أولي أهلاً، عد إلى بيتك يا نيمار!" وكان نيمار يتابع المباراة من المدرجات، مبادلاً الجماهير تحية حارة.

كان الجناح قد عبّر من قبل عن رغبته في العودة إلى البرازيل في وقت ما، ولكن التصريحات الأخيرة تعد الإشارة الأولى التي تحدد إطاراً زمنياً لخطة نيمار. لقد أثار نيمار الإعجاب خلال الفترة الأولى من لعبه في الدوري السعودي، مقدمًا ثلاث تمريرات حاسمة وتسجيل هدف في خمس مباريات، قبل أن يلحق به إصابة قد تؤدي إلى انتهاء موسمه بشكل مبكر.

على الرغم من غيابه، يواصل فريق الهلال التربع على صدارة جدول ترتيب الدوري متقدماً بفارق اثنتي عشرة نقطة، وذلك تحت قيادة المهاجم السابق لنادي فولهام، ألكسندر ميتروفيتش، الذي أحرز اثنين وعشرين هدفاً. ويترأس سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش وروبن نيفيز قائمة أفضل مُمررين حاسمين في الفريق، في حين تميز الجناح الأسبق لبرشلونة مالكوم بتسجيله أربعة عشر هدفاً وعشر تمريرات حاسمة في مختلف المنافسات.

يُتوقع أن يظهر نشاط ملحوظ من نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث من المرجح أن يبذل مجهوداً كبيراً للتوقيع مع نجم ليفربول، المهاجم محمد صلاح، الذي يُعتبر إحدى الأهداف البارزة للدوري السعودي للمحترفين. كما سيشمل اهتمامهم المُحتمل لاعب مانشستر سيتي المتألق في خط الوسط، كيفن دي بروين.

في حين يسعى ضمك، الذي تلقى هزيمته الثانية على التوالي على أرضه في الجولة الأخيرة، إلى تحسين مستواه الفني وحصد النقاط الثلاث للعودة إلى المسار الصحيح، لاسيما أمام الأداء الذي يعد متواضعًا لفريق الحزم، ويقع ضمك في الوقت الحالي في المرتبة السابعة بجدول الترتيب بمجموع 34 نقطة.

غياب كنو بسبب الوجع في ركبته يبعده عن الملاعب.ولودوفيكو يستأنف العودة

أدى ألم الركبة إلى غياب لاعب الهلال محمد كنو عن التمارين الجماعية لفريقه في مساء يوم الاثنين، اذ قضى وقته بين العيادة الطبية وغرفة اللياقة البدنية، ومن ثم تأكد عدم مشاركته في مباراة الفريق المقبلة ضد الأخدود يوم الثلاثاء ضمن المرحلة السادسة والعشرين للدوري السعودي الممتاز للمحترفين. من ناحية أخرى، انخرط اللاعب البرازيلي رينان لودي في التمارين الجماعية وأصبح مستعداً للعب في المباراة ضد الأخدود بعد شفائه من التهاب جلدي في إصبع قدمه أبعده عن المباراة الأخيرة أمام الشباب. كما استمر كل من ناصر الدوسري وعبد الإله المالكي في اتباع برنامج تأهيلي بهدف استكمال علاجهما تمهيداً للعودة إلى التدريبات الجماعية مرة أخرى.

الهلال يواصل تحليقه بسلسلة "انتصاراته الاستثنائيةحيث حقق 31 انتصاراً متتابعاً.

واصل نادي الهلال السعودي تحطيم الأرقام القياسية بأكبر عدد من الانتصارات المتواصلة في تاريخ الأندية، بفوزه الحادي والثلاثين على التوالي في مختلف المسابقات، جاء ذلك بعد تغلبه على فريق الأخدود بثلاثية نظيفة في الأسبوع السادس والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، والذي أقيم على أرضية ملعب المملكة أرينا. يتصدر الهلال حاليًا جدول الترتيب بفارق كبير، بعدما جمع 74 نقطة من 26 مباراة، فاز خلالها في 24 مباراة وتعادل في اثنتين دون أن يخسر أي مباراة في الدوري لهذا الموسم. ويعود آخر تعثر للفريق إلى الجولة السابعة حيث تعادل مع نادي ضمك بهدف لمثله في أبها. إضافةً إلى ذلك، حطم الهلال الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية بفوزه في 19 مباراة متتالية في الدوري، و9 انتصارات في دوري أبطال آسيا، وثلاثة انتصارات في كأس الملك.

الهلال يصل إلى رقم قياسي في الدوري السعودي بتحقيقهم 74 نقطة

حقق فريق الهلال رقماً قياسياً جديداً يعتبر الأعلى من ناحية النقاط التي تم تجميعها في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، بوصوله في الموسم الحالي إلى النقطة الـ 74، مما جعله في الصدارة بعد فوزه على الأخدود بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين. وتحطيم الهلال للرقم القياسي الذي سجله سابقاً وشاركه فيه الاتحاد بالحصول على 72 نقطة كأكبر عدد نقاط في الدوري، حيث حقق الهلال هذا الإنجاز أولاً في موسم 2019 - 2020 بفوزه بالدوري بـ 72 نقطة من ثلاثين مباراة، وكرّر الاتحاد الإنجاز في الموسم الماضي 2022 - 2023 بنفس عدد النقاط والمباريات. وعلى الرغم من زيادة عدد الأندية المشاركة في الدوري هذا الموسم إلى 18 نادياً مقارنة بالموسمين السابقين، لم يؤثر ذلك على تخطي الهلال للرقم القديم 72 نقطة، مع تسجيله لـ 74 نقطة حتى الآن من 26 مباراة، بينما الرقم السابق تم تحقيقه من ثلاثين مباراة. ويمكن لرقم الهلال أن يزيد خلال الـ 8 مباريات المتبقية، وسنرى إلى أي حدود سيرتفع الحصيلة النقطية للفريق بانتهاء البطولة.

المدرب خيسوس سيواجه نادي الهلال غياب اللاعب ميترو خلال المراحل الحاسمة

متخصصون في كرة القدم اتفقوا على أن المدرب خيسوس "لديه البدائل" على الرغم من تأثر الفريق بفقدان اللاعب الصربي. أثار الإعلان عن غياب لاعب نادي الهلال الصربي ميتروفيتش لمدة ستة أسابيع تقريباً بسبب الإصابة، قلقاً لدى جماهير النادي، نظراً للثقل الفني الذي يمثله المهاجم النجم في الملعب، والمهارات التي يمتلكها، والتي تقود الفريق دائماً إلى الأفضل. النصر حتى في الظروف الصعبة. وينتظر الهلال مباراتين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي، وكذلك كأس السوبر السعودي، بالإضافة إلى المنافسة في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يسعى الفريق لتأمين اللقب قبل ذلك. نهاية الموسم وكذلك كأس الملك. الفترة التي سيغيب فيها اللاعب تمثل مرحلة حرجة، مما يجعل غيابه مقلقاً. 

واستطلعت أخبار الشرق الأوسط آراء الخبراء والنجوم السابقين والمدربين الحاليين في هذا الشأن. أكد مهاجم الهلال السابق، سعود الحماد، أن غياب ميتروفيتش كبير لعدة أسباب. ومن الناحية الفنية فهو قناص معروف أثبت جدارته في خط الهجوم. وكان ثاني هدافي الدوري المحلي وأيضا هداف دوري أبطال آسيا، مع فرصة قوية للفوز بلقب الهداف. أرقامه تؤكد قيمته الفنية. يلعب وجوده في الملعب دورًا رئيسيًا في خلق المزيد من المساحات لزملائه، حيث تحتاج الفرق المنافسة دائمًا إلى مراقبة كل تحركاته. ولذلك فهو يخلق الفرص لزملائه لتسجيل الأهداف والتحرك بشكل أكثر فعالية في خط الهجوم. 

وعن الحلول التي يمكن أن يعتمدها المدرب جيسوس لتعويض غياب ميتروفيتش، رجح الحماد أن صالح الشهري هو المرشح الأنسب باعتباره اللاعب الوحيد الذي يلعب في نفس مركز ميتروفيتش. الأسماء الأخرى لا تلعب عادةً في هذا المركز المحدد، على الرغم من أن البعض يعتبر عبد الله الحمداني مهاجمًا مباشرًا، إلا أنه أصبح من الواضح أنه مهاجم مساعد ومستوياته الفنية في هذا المركز تؤكد قيمته. 

بالإضافة إلى ذلك، فإن وجوده في الملعب يتيح لعدد أكبر من اللاعبين المشاركة في الهجوم وتسجيل الأهداف، باستثناء حارس المرمى. ومع ذلك، يمكن للاعب الصربي سافيتش أن يتموضع خلف المهاجمين أو يلعب دور المهاجم الكاذب لأنه ماهر في اللعب في هذا المركز وسجل أهدافًا مهمة. وهذا يتطلب أيضًا استخدام محمد كانو في المركز المركزي. في المقابل، يرى المدرب السعودي عبد العزيز الخالد أن النظام في فريق الهلال يمكن أن يقلل من تأثير غياب أي لاعب مهما كان حجمه وقيمته، لأن العمل الجماعي للفريق جعله متفوقا في كافة النواحي. 

وأضاف أن هناك حلول بديلة من بينها عودة المهاجم السعودي الدولي صالح الشهري الذي لم يحصل على فرص كثيرة هذا الموسم بسبب تواجد ميتروفيتش. ويرى الخالد أن غياب ميتروفيتش يمكن أن يكون فرصة جديدة للشهري ليثبت أنه مهاجم سعودي مميز، ويجب ألا ينسى الجميع أهدافه أمام حراس المرمى الكبار، بما في ذلك الهدف الذي سجله أمام الأرجنتين في المونديال الماضي. علاوة على ذلك، يرى الخالد أن التنوع التكتيكي والهجمات التي اعتمدها المدرب جيسوس، جعلت من الهلال فريقاً قوياً ومخيفاً، وأي لاعب لديه القدرة على التسجيل. وهذا جانب إيجابي للغاية، حيث أن النهج الفني للفريق لا يعتمد على لاعب واحد. 

إذا كان أداؤه جيدًا، يفوز الفريق، وإذا كان أداؤه سيئًا، يتدهور الأداء العام للفريق. ولذلك يستطيع الهلال مواصلة تقدمه حتى بدون ميتروفيتش، رغم أن غيابه سيكون له تأثير نسبي. ويرى اللاعب السابق والناقد الكروي الحالي حمد الدبيهي، أن وجود ميتروفيتش في تشكيلة الهلال يعني أن الفريق يتقدم بالفعل بهدف حتى قبل أن يسجل فعليا، حيث يتمتع اللاعبون مثله بمعدلات تهديفية عالية في أي وقت خلال الموسم. مباراة. وأضاف أنه في حالة غياب ميتروفيتش فإن القوة الهجومية للهلال ستقل نسبيا لكنها لن تضعف لأن جيسوس يعتمد على المجهود الجماعي للفريق والوصول إلى مرمى المنافس بشتى الطرق. 

يستطيع أي لاعب أن يسجل هدفاً، حيث أظهرت الإحصائيات أن العديد من اللاعبين سجلوا أهدافاً للهلال، وكل لاعب جاهز لتسجيل الأهداف. وهذا يعكس عاملا إيجابيا للغاية ويدل على عمل فني عظيم. وعند مقارنة غياب ميتروفيتش بغياب نيمار من حيث قلة التأثير الفني، أكد الدبيهي أنه ليس من العدل مقارنة اللاعبين في هذا الجانب. ورغم أن نيمار اسم كبير، إلا أنه لم يظهر كثيرًا مع الهلال، ولم يكن تأثيره واضحًا. ومع ذلك، فقد ظهر ميتروفيتش وتفوق. ومع ذلك، ضمن نظام الهلال يمكن تغطية غياب أي لاعب.

ذكر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس لفريق الهلال أن السر وراء الفوز الذي حققه الفريق في المباراة ضد الأخدود يكمن في الوتيرة العالية التي لعب بها لاعبوه، مما أدى إلى تغلبهم في هذه المنافسة الدورية وضمان استمرار تصدرهم لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين خلال الجولة السادسة والعشرين، والتي أقيمت على أرضية ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

وخلال اللقاء الإعلامي الذي تلا اللعبة، أفاد خيسوس: "كان النصف الأول من اللقاء أكثر صعوبة مقارنةً بالثاني، حيث زدنا من سرعتنا ونجحنا في تثبيت تقدمنا بتسجيل هدفين، وبذلك أضفنا انتصارًا جديدًا إلى سجلات الفريق".

ذكر مدرب نادي الهلال: "لقد كان تركيزنا منصبًا على التحكم في اللعب والاستحواذ على الكرة لأطول فترة ممكنة بهدف الحفاظ على الطاقة نتيجة ضغط جدول المباريات التي لعبناها والتي ستكون لدينا في المستقبل القريب. تعتبر كل البطولات التي نشارك فيها ذات أهمية كبيرة بالنسبة لنا، ومع ذلك، فمن الشائع على الصعيد العالمي أن يكون للدوري الأولوية، إلى جانب السعي للفوز بالبطولة الآسيوية. وسنسخر كل طاقاتنا للتنافس بقوة على جميع البطولات."

تابع خيسوس حديثه قائلاً: "الفريق قد شهد تطوّراً في العديد من النواحي، وإذا كان نيمار معنا لكان ذلك قد جعل فريقنا أكثر قوة"، وأردف: "نظراً لإصابة ميتروفيتش، يتوجب علينا البحث عن حلول بديلة للحفاظ على مستوى الفريق كما يجب أن يكون".

أنهى خيسوس تصريحاته بشأن لودي، القادم الجديد في فترة الانتقالات الشتوية بالقول إنه لا يزال يحتاج إلى مزيد من الوقت وأضاف: "لم يتمكن لودي من بلوغ الأداء الذي أقنعنا بالتوقيع معه حتى الآن، لكننا على دراية بقدراته وما يمكنه أن يضيفه إلى الفريق، وهذا ما نتطلع إليه منه في الأوقات القادمة".

من ناحيته، أعرب مارتن سيفيلا، المشرف الفني لنادي الاخدود، عن تهانيه للهلال بسبب فوزهم، متمنياً لهم النجاح في مسابقة دوري أبطال آسيا ومعرباً عن أمله في أن يختتم فريقه الموسم في ترتيب جيد بالدوري.

أثنى سيفيلا على الإطار الفني لفريق الهلال بقيادة المدرب خورخي خيسوس، حيث عبر عن ذلك بقوله: "خيسوس يعد من بين أميز المدربين على مستوى العالم، وقد جمع فريقه بين نخبة من اللاعبين الأجانب المتميزين وكذلك اللاعبين المحليين".

مدرس الفريق: الشخص الذي قام بتنظيم الجدول الزمني لا يُظهر لنا الاحترام الكافي

رازوفيتش قال بأنه متفاجئ من الخسارة صرح مدرب الوحدة دونيس بأن الجهة التي قامت بتنظيم جدول مباريات دوري المحترفين السعودي لم تُظهِر احتراماً كافياً لفريقه، وذلك تعقيباً على التفاوت في أيام الاستراحة بين فريقه والفرق الأخرى التي يلعب ضدها.

تحدث دونيس خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي لعبها فريقه ضد الفيحاء، حيث ذكر: "لقد حصل الفيحاء على يوم استراحة إضافي مقارنةً بنا، وهذا الأمر سيتكرر مع الأهلي في المباراة القادمة، حيث سيمتلكون يوم استراحة أكثر منا. وأضاف بوضوح: "في اعتقادي، من قام بترتيب هذا الجدول لا يظهر الاحترام الكافي لفريقنا. وفي النهاية، نحن بشر ولسنا مختلفين عن الآخرين".

تحدث مدرب الفريق قائلاً: لقد عانى الوحدة من نحس في المباريات السابقة، وكنا نتفوق في آخر ثلاث مباريات. الآن حان الوقت لندخل المنافسة بجدية لنتوقف عن سلسلة الهزائم التي مررنا بها.

أنهى دونيس تصريحاته بقوله: لقد بذل اللاعبون جهدهم الكامل خلال المباراة وكانت لنا كل الحقوق في الفوز.

من ناحيته، أعلن المدرب الصربي فوك رازوفيتش، مسؤول الإدارة الفنية لنادي الفيحاء، عدم توقعه لخسارة فريقه في المواجهة التي وقعت مع نظيره الوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من منافسات دوري المحترفين السعودي، والتي أقيمت على أرضية استاد مدينة المجمعة الرياضية.

قال رازوفيتش خلال المؤتمر الصحفي الذي جاء عقب اللقاء: كانت النتيجة مفاجئة لنا، إذ لم نتوقع أن نتعرض للهزيمة. نحن نعي جيداً تفوق فريق الوحدة في استخدام الكرات الثابتة، لكن على الرغم من ذلك، استقبلنا هدفين من كرات ثابتة في مرمانا.

تلقى فريق الفيحاء هزيمة أمام الوحدة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، مما أدى إلى استمرار النتائج السلبية للفريق للأسبوع الثاني على التوالي، وذلك بعد فترة من الأداء المتميز قدمها الفيحاء في الوقت الأخير.

قال مدرب نادي الفيحاء: ما زالت هناك ثمان مراحل متبقية، ونحن مصممون على بذل أقصى جهد لدينا خلالها، وثقتنا كاملة في هؤلاء اللاعبين الذين أثبتوا قدرتهم على تحقيق النتائج الإيجابية، والآن الأولوية بالنسبة لنا هي تأمين مكانة متقدمة في الترتيب النهائي للدوري.

أعلن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي أبها، أن الهدف الرئيسي الذي يقوم على العمل به حالياً هو تأمين مكانة الفريق ضمن دوري المحترفين السعودي، وذلك على إثر الهزيمة الثقيلة بثمانية أهداف دون رد التي مني بها أمام فريق النصر.

تحدث موسيماني في الندوة الإعلامية التي جاءت عقب اللقاء، مؤكدًا على ضرورة تقبل فريقه للهزيمة نظرًا للأخطاء العديدة التي ارتكبوها، مع التأكيد على أن الأولوية للفريق تتمثل في الحفاظ على مكانته ضمن الدوري.

قال مدرب فريق أبها: "يجب علينا استيعاب العبر المستخلصة من هذه التجربة الصعبة، خاصةً بعد أن سمحنا لهم بتسجيل خمسة أهداف بسبب أخطاء جسيمة. كما أنني أقر بتحمل كافة المسؤوليات الناتجة عن هذه الخسارة."

قدّم موسيماني دعمه للاعبه الناشئ محمد القحطاني، حيث أعرب خلال مؤتمر صحفي عن أسفه له قائلًا: "أشعر بالأسى لمحمد القحطاني؛ فهو لا زال شابًا ويجب عليه تعلم الدروس من أخطائه في المواجهات القادمة". وفيما يخص عدم مشاركة سعد بقير، استبعد موسيماني فكرة أن غياب بقير قد يكون السبب وراء الهزيمة.

المدرب الرياضي لفريق الخليج يعلن أن فريقه سيخوض مباراة ضد الهلال متسلحًا بروح المرح والتمتع باللعبة. كما يعرب إيغور عن دهشته من الأحكام المُتَسَرَعة التي تُوَجَّه لفريق الرائد عند تعرضه للخسارة.