مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي مباشرة من البث | Real Madrid vs Manchester City

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي بث مباشرة | Real Madrid vs Manchester City

يعتبر النادي الملكي الأكثر حصداً لألقاب البطولات وهو يستفيد من تأييد جماهيره وأفضلية ملعبه، ولديه طموح كبير لتحقيق أداء مثمر يدفعه نحو صدارة المنافسات، خاصة وأنه يواجه تحدياً انتقامياً أمام فريق سيتي، ذاك الفريق الذي أخرجه من المنافسة في الموسم الماضي. يعتمد كارلو أنشيلوتي، المدرب الإيطالي، على عناصر لامعة في فريقه أبرزهم الإنجليزي جود بيلينغهام وفينيسيوس جونيور وتوني كروس. 

من ناحيته، يُدرك مانشستر سيتي، حامل اللقب، صعوبة المهمة التي تنتظره على أرض الفريق الإسباني، ويطمح لتكرار إنجاز الموسم الفائت بتحقيقه التعادل هناك بهدف لكل فريق وضمان التأهل من ميدانه. المباراة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي ستنقل لكم يوم الثلاثاء مباشرة وحصرياً عبر قنوات beIN SPORTS 1 في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة. إليكم بعض الأرقام الهامة قبيل اللقاء: - سيتقابل ريال مدريد ومانشستر سيتي في دور خروج المغلوب بدوري الأبطال للعام الثالث على التوالي، بعد مقابلتهما في الدور قبل النهائي في الموسمين 2021-22 و2022-23، حيث أُحرز 17 هدفاً في اللقاءات الأربعة الماضية، بمعدل 4.3 أهداف لكل مباراة (7 لريال مدريد و10 لمانشستر سيتي).

حقق ريال مدريد انتصاراً واحداً فقط في آخر 6 مباريات بدوري الأبطال أمام سيتي

بينما استقبل الفريق معدل 1.7 هدف في كل مباراة ضد سيتي (17 هدفاً في 10 مباريات)، وهو أعلى معدل ضد أي فريق واجهه أكثر من 5 مرات. - ستحظى هذه المباراة بتنافس بين مدربين حققا أعلى عدد من الانتصارات في تاريخ دوري الأبطال، كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد (113 انتصاراً) وبيب غوارديولا مدرب سيتي (109 انتصارات)

 بعد خسارته في المواجهتين الأوليين أمام أنشيلوتي (في نصف النهائي للمسابقة موسم 2013-2014 عندما كان مدرباً لبايرن ميونخ)، فاز غوارديولا في 6 مواجهات وخسر واحدة فقط من آخر ثماني ضد أنشيلوتي (تعادل واحد) وجميعها أثناء قيادته لفريق مانشستر سيتي الحالي. - حقق سيتي 10 انتصارات متتالية في البطولة، وهو ما لم يتحقق سوى لبايرن ميونيخ الذي سبق أن حقق سلسلة أطول (15 انتصاراً من سبتمبر 2019 إلى نوفمبر 2020). تعتبر هذه أطول سلسلة في البطولة بدون هزيمة (21 مباراة) بعد سلسلة مانشستر يونايتد (25 مباراة من سبتمبر 2007 إلى مايو 2009)؛ فعلياً، آخر فريق فاز على سيتي كان ريال مدريد في إياب نصف النهائي في مايو 2022 (1-3).

واستطاع ريال مدريد أن يتأخر في التسجيل لمدة 26 دقيقة فقط في الموسم الجاري، وهو أقل زمن مقارنةً بأي فريق آخر، بينما كان مانشستر سيتي هو الفريق الذي تقدم لأكبر عدد من الدقائق هذا الموسم (428 دقيقة). - يملك رودري لاعب مانشستر سيتي (137) وتوني كروس لاعب ريال مدريد (128) أعلى عدد من التمريرات الحسم في البطولة لهذا الموسم، وكروس أيضاً يتمتع بأعلى نسبة نجاح في التمرير تحت الضغط بالمنافسة (95% - 352 من 371). - منذ بداية موسم 2021-22، كان فينيسيوس جونيور لاعباً أساسياً في تسجيل أهداف أكثر من أي لاعب آخر في البطولة (27 - 14 أهداف و13 تمريرة حاسمة). وخلال نفس الفترة، تصدر أيضاً اللاعبين في المراوغات (97) والتقدم بالكرة (373).

ريال مدريد هو ضمن اثنين من الفرق، إلى جانب مانشستر سيتي، التي واجهها إيرلينغ هالاند في أكثر من مناسبة دون تسجيل أهداف في البطولة (لقائين ضد كل واحد منهم)، حيث بلغت تسديداته السبع وخمس تسديدات على المرمى ضد ريال مدريد أكبر عدد تسديدات حققه ضد أي منافس. - جود بيلينغهام سجل (4) أهداف أو صنع (4) في جميع المباريات الست التي لعبها في دوري الأبطال مع ريال مدريد. اللاعب الوحيد الذي فعل هذا في أول سبع مباريات له في البطولة مع ناد هو سيباستيان هالر.

في دوري أبطال أوروبا، انتهت المباراة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي بالتعادل 3-3 في تاريخ التاسع من أبريل لعام 2024، كما اختتم اللقاء الذي جمع أتلتيكو مدريد بفريق بوروسيا دورتموند بفوز الأول 2-1 في اليوم الذي يليه. بتاريخ العاشر من أبريل، تغلب برشلونة على باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2، ومن المقرر إقامة مباراة الإياب بينهما في السادس عشر من الشهر ذاته الساعة 21:00. في نفس اليوم والساعة، يلعب بوروسيا دورتموند مجددًا ضد أتلتيكو مدريد. تستمر المنافسات بمباراة تجمع بايرن ميونخ وأرسنال، تليها مباراة مانشستر سيتي مع ريال مدريد في السابع عشر من أبريل، الساعة 21:00. بينما يُحدد الفائزون من الدور ربع النهائي الذين سيلتقون في نصف النهاية في تاريخ الثلاثين من أبريل والسابع من مايو وأخيرًا يلتقي الفائزان من نصف النهائي في الأول من يونيو، حيث تبقى جميع هذه المواعيد قيد التأكيد.

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا Real Madrid vs Manchester City

في دوري أبطال أوروبا 2023/24، واجه ريال مدريد مانشستر سيتي في معركة حامية الوطيس. وقدم الفريقان أداءً رائعاً، مما أدى إلى التعادل المثير في مباراة الذهاب.

مشاهدة المباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي Real Madrid vs Manchester City

أظهرت المباراة المرتقبة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي فريقين موهوبين يتنافسان من أجل الفوز. أظهر كلا الفريقين المهارة والتصميم، مما أدى إلى خلق منافسة مثيرة أسرت المشجعين في جميع أنحاء العالم.

تاريخ ووقت المباراة 17 أبريل 2024 Real Madrid vs Manchester City

أقيمت مباراة الإياب المرتقبة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في 17 أبريل 2024. وانتظر المشجعون بفارغ الصبر المواجهة بين هذين الفريقين الموهوبين على ملعب الاتحاد.

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي المكان والجدول الزمني Real Madrid vs Manchester City
أقيمت مباراة الإياب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي على ملعب الاتحاد. وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم 17 أبريل 2024، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، و10:00 مساءً بتوقيت السعودية.

الملعب : ستاد الاتحاد
أقيمت مباراة الإياب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، معقل مانشستر سيتي.

توقيت البداية: 9:00 مساءً بتوقيت مصر، 10:00 مساءً بتوقيت السعودية
انطلقت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية.

نتيجة الساق السابقة وخط النتيجة Real Madrid vs Manchester City
وفي مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، تعادل ريال مدريد ومانشستر سيتي بنتيجة 3-3. أظهر كلا الفريقين براعتهما الهجومية، ليشكلا مباراة إياب مثيرة.

تعادل 3-3 في مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو
وفي مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، تعادل ريال مدريد ومانشستر سيتي بنتيجة 3-3. أظهر كلا الفريقين براعتهما الهجومية، ليشكلا مباراة إياب مثيرة.
ريال مدريد يفوز على مانشستر سيتي بنتيجة ٤ - ٢ - ٣ - ١، حيث سجّل دياز وسيلفا ودي غويز وألفاريز الأهداف في الدقائق الـ71 و86 على التوالي. من جانب ريال "هدفًا في شباكها. وأخيرًا، يحتل مان يونايتد المركز الرابع بنقطة واحدة بعد تعادله في مباراة وخسارته في ٥، ليجد شباكه قد استقبلت ٣٤ هدفًا بينما سجل هو ١٤ هدفًا.

بطولة أبطال أوروبا في مرحلة ربع النهائي Real Madrid vs Manchester City

بلغت نسب الأداء في المبارزات نجاحًا بنسبة ٥٠٪؜، في حين كانت النسبة الإجمالية للنجاح ٣٨٪؜ و٦٢٪؜ على التوالي. في الألعاب الهوائية، أُحرزت نسبة نجاح بلغت ٥٣٪؜ مقابل ٤٧٪؜ من النجاحات. وقد تم ارتكاب ٧ أخطاء بينما تم تنفيذ ٧٠ تسللا. أما فيما يخص الركنيات، فقد كُسب ٤ منها، وتم إجراء ٢٤٣٢ تمريرة، منها ٥٨٩٤ تمريرةً طويلةً. نسب الدقة في التمريرات وصلت إلى ٨٦٪؜، فيما بلغت دقة التمرير داخل منطقة الخصم ٩١٪؜ وفي المنطقة الخاصة ٧٩٪؜. تم تسجيل ٩ عرضيات بدقة ٥٢٪؜، وأحرزت ٣ أهداف. عدد التسديدات كان ٣١٤، منها ١٢٥ تسديدة على المرمى، و٦٢ تسديدة مُصدة، كما تم تنفيذ ٤٦ تسديدة خارج منطقة الجزاء و٧٨ تسديدة داخلها. نسبة دقة التسديدات وصلت إلى ٥٣٪؜. أُجريت ٢١ محاولة للافتكاك بدقة بلغت ٥٢٪؜، وتمت عملية التشتيت ٦ مرات وارتُكبت ١١ خطأ. اللاعب أوريلين شواميني جاء ذكره في الدقيقة ٢٢٩، ودانييل كارباخال راموس في الدقيقة ٨١، ومانويل أوبافيمي أكانجي في الدقيقة ٣٧، ثم بيرناردو موتا فيجا دي كارفالهو سيلفا في الدقيقة ٨٨."

في أحدث المستجدات لنتائج مباريات دوري أبطال أوروبا، والتي أُقيمت يوم الثلاثاء الموافق للتاسع من أبريل، اختتم اللقاء بتسجيل التعادل بثلاثة أهداف لكل من فريق ريال مدريد ونظيره مانشستر سيتي بنتيجة نهائية ٣-٣.

بطولة دوري أبطال أوروبا تشهد منافسة شرسة بين الفِرق المشاركة. في المجموعة التي نتابعها، نجد بايرن ميونخ في المقدمة بتحقيقه أعلى النقاط وقد فاز في جميع مبارياته، مُسجلًا ٦ نقاط و١٦ هدفًا لصالحه مقابل ٦ خسرها. تأتي فرقة إف سي كوبنهاجن في المركز الثاني برصيد٨ نقاط بعد أن خاضت هي الأخرى ٦ مباريات، مُحققةً اثنين من الفوز واثنين من التعادل والخسارة. أما غلطة سراي، فلها ٥ نقاط بعد أن فازت في مباراة واحدة وتعادلت في ٢ وخسرت في ٣ مناسبات، ولها من الأهداف ٣ مقابل ٣٥ 

انعقدت في باريس، يوم 22 مارس، انتهت المباراة بنتيجة نهائية 2-3 (مجموع المباراتين 2-3 لصالح الخصم) لصالح برشلونة. سجل لاعبو الفريق أهدافهم في الدقائق التالية: عثمان ديمبلي في الدقيقة 48، فيتور فيريرا في الدقيقة 50، رافينها في الدقيقتين 37 و62، وأندرياس كريستنسن في الدقيقة 77.

استراتيجية كارلو أنشيلوتي في مباراة الإياب
لم تتغير استراتيجية كارلو أنشيلوتي في مباراة الإياب ضد مانشستر سيتي، مع تغيير فقط في تشكيلة الدفاع بسبب إيقاف تشواميني.

تغييرات في تشكيلة ريال مدريد
في مباراة الإياب ضد مانشستر سيتي، أجرى ريال مدريد تغييراً في تشكيلة الدفاع بسبب إيقاف تشواميني. حافظ أنشيلوتي على نفس اللاعبين لبقية الفريق.

نهج تكتيكي ضد مانشستر سيتي Real Madrid vs Manchester City

استخدم ريال مدريد أسلوبًا دفاعيًا منضبطًا ضد مانشستر سيتي، بهدف الحد من فرص الهجوم. لقد ركزوا على الحفاظ على الشكل والتنظيم مع الضغط العالي لعرقلة بناء اللعب للسيتي.
مدريد تخطى سيتي بنتيجة ٤-١، حيث شهدت المباراة تألق دياز الذي أحرز هدفًا ومعه سيلفا ودي غويز وألفاريز، فيما أضاف فودن للرصيد أيضًا. على الجانب الآخر، قدم مودريتش وكروس وسانتانا دي مورايس أداءً مميزًا، بينما ساهم خوسيلو جونيور ودوكو وجونزاليس وجوميز وفاسكويز في اللقاء. بالمقابل، ظهر إلاسياس وكارسون وأريزابالا وجانونيز وسيبالوس وفيرنانديز ودي بروين وميليتاو ولويس وجارسيا وبوب وناشو وسوسوهو وغولر خلال المواجهة.

تتمثل نسبة النجاح في المبارزات بنسبة ٥٠٪؜، وإتمام المواجهات الهوائية بنجاح بنسبة ٥٣٪؜. شهدت المباريات نجاح ٧ محاولات انقطاع للكرة مع وجود ٧٠ محاولات تسلل، وحصل الفريق على ٤ ركنيات. أما بالنسبة للتمريرات، فقد أتم الفريق ٦٤٨٢ تمريرة منها ٩٥١ تمريرة طويلة، بدقة تمرير بنسبة ٨٦٪؜ ودقة تمرير داخل منطقة الخصم تصل إلى ٩١٪؜. تم إجراء ٩ عرضيات بدقة بلغت ٥٢٪؜، وسُجلت ٣ أهداف من ١٤٣ تسديدة، ٤٦ منها خارج منطقة الجزاء و٧٨ داخلها، مع وجود ٦٢ تسديدة تم صدها ونسبة دقة تسديد كلية تبلغ ٥٣٪؜. أما محاولات الافتكاك فبلغت ٢١ ساهمت في دقة افتكاك تصل إلى ٥٢٪؜. تم تنفيذ ٦ عمليات تشتيت وارتكب الفريق ١١ خطأ. وسجل اللاعبون أوريلين شواميني ودانييل كارباخال ومانويل أوبافيمي أكانجي وبيرناردو موتا فيجا دي كارفالهو سيلفا أرقامًا ملحوظة في الدقائق الموضحة أمام أسمائهم.

آخر الأخبار عن نتائج دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء التاسع من إبريل: انتهت المباراة بتعادل ريال مدريد مع مانشستر سيتي، حيث سجل كل فريق ثلاثة أهداف.

دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، مباراة أقيمت في باريس بتاريخ 22 مارس، انتهت النتيجة النهائية بفوز برشلونة بمجموع الأهداف 3-2. سجل عثمان ديمبيلي هدفاً في الدقيقة 48، بينما أضاف فيتور فيريرا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 50، في حين سجل رافينها هدفين لبرشلونة في الدقيقتين 37 و 62، وختم أندرياس كريستنسن أهداف المباراة بتسجيله في الدقيقة 77.

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي بث مباشر المعلومات Real Madrid vs Manchester City

ستكون مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي متاحة للبث المباشر على تطبيق الهاتف المحمول KORA LIVE. ترقبوا متابعة كل الأحداث من أجهزتكم المحمولة.

شاهد البث المباشر على تطبيق KORA LIVE للهاتف المحمول

شاهد كل أحداث مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي مباشرة على تطبيق KORA LIVE للهاتف المحمول. لا تفوت هذه المواجهة المثيرة، المتوفرة للبث على أجهزتك المحمولة.

كيفية الوصول إلى البث المباشر من الأجهزة المحمولة Real Madrid vs Manchester City

للوصول إلى البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي على جهازك المحمول، ما عليك سوى تنزيل تطبيق KORA LIVE للهاتف المحمول وتثبيته. بمجرد التثبيت، يمكنك مشاهدة المباراة في الوقت الحقيقي أينما كنت. استمتع باللعبة!

توقعات المباراة والتحليل Real Madrid vs Manchester City

في هذه المباراة المرتقبة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، من المتوقع أن يقدم كلا الفريقين مباراتهما الأولى. مع انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل المثير، فهي مباراة للجميع. ويتوقع المحللون مواجهة متقاربة بأهداف من الجانبين.

تمكن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني من تحقيق الأسبقية على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني 

بفوزه بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب للدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا التي أقيمت يوم الأربعاء. وبهذا اقترب أتلتيكو من الانتقال للمرحلة التالية بنتيجة إيجابية قبل مواجهة الإياب التي ستعقد في ألمانيا الأسبوع القادم. وكان دي بول الأرجنتيني قد افتتح أهداف اللقاء مبكرًا في الدقيقة الرابعة مسجلاً أول أهدافه في البطولة لهذا الموسم. واستمر أتلتيكو في تهديد مرمى منافسه في العديد من الفرص قبل أن ينجح اللاعب البرازيلي لينو في تسجيل الهدف الثاني إثر تمريرة مصيرية من اللاعب الفرنسي غريزمان في الدقيقة الثانية والثلاثين. ولم يفقد فريق بوروسيا دورتموند الأمل حيث أحيا الإيفواري هالير آمالهم بتسجيله هدف تقليص الفارق قبل تسع دقائق من نهاية الزمن الأصلي للمباراة.
اللاعبون الرئيسيون الذين يجب مراقبتهم.
من بين اللاعبين الأساسيين الذين يجب مشاهدتهم في مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، كريم بنزيمة، وكيفن دي بروين، وإيدن هازارد، وفيل فودين. وسيكون أداؤهم حاسما في تحديد نتيجة المباراة.

توقعات خط النتيجة وتحليل الخبراء Real Madrid vs Manchester City

توقعات النتيجة وتحليل الخبراء: من الصعب التنبؤ بنتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، حيث أظهر كلا الفريقين براعتهما الهجومية. قد يؤدي هذا إلى مباراة عالية الدرجات بنتيجة محتملة 2-2 أو حتى 3-3. ومع ذلك، سيعتمد الأمر في النهاية على النهج التكتيكي وأداء اللاعبين الأساسيين في اليوم.